الثلاثاء، 3 مارس 2020

كين ماستر مهكر KineMaster Pro للاندرويد

كين ماستر مهكر KineMaster Pro للاندرويد



كاين ماستر مهكر من أشهر البرامج لتحرير الفيديوهات وتعديل عليها. KineMaster Pro هو برنامج مجاني وسهل الاستخدام.
تطبيق kinemaster مهكر من اكثر البرامج شعبية بين مستخدمي الاندرويد نظرا لوجود الكثير من السمات التي تسمح لك بتصميم مقطع فيديو عالي الجودة باحترافية اكثر، يمكنك استخدامه بكل سهولة وبساطة دون الحاجة لنقل ملفات الصور على جهاز كمبيوتر للعمل على انتاج مقطع الفيديو، برنامج KineMaster Pro يغنيك عن استخدام اي برنامج آخر مشابه لتعديل و تحرير الفيديو ، كين ماستر يعتبر افضل اداة لـ دمج الصور بمقطع فيديو واحد و دمج الصوت مع الصور. نوفر لكم رابط تحميل kinemaster apk مجانًا.
يعد كين ماستر مهكر من بين التطبيقات الأكثر قيمة حتى الآن. أولاً ، علينا أن نعتبر أنه يوفر أقوى الميزات لتحرير مقاطع الفيديو على Android. هذا يعني كل الخواص التي يمكن أن تفعلها التطبيقات الأخرى ؛ يمكن تنفيذه بسرعة. الفيديو متعدد الطبقات ، أنظمة الألوان ، التعليق الصوتي ، دمج الخلفية ، ضبط السرعة ، التحولات ، الترجمة ، المؤثرات الخاصة … كلها مدمجة بدقة في علامات التبويب.
علاوة على ذلك ، يمكن أن يدعم برنامج كين ماستر برو خطوات مثل قص ودمج مقاطع الفيديو الصغيرة. تعتبر التأثيرات مثل الحركة البطيئة والإسراع مفيدة في التركيز على المتعة. سيكون الصوت متوازناً تلقائيًا ومفيدًا جدًا للمستخدمين. أخيرًا ، بعد المعالجة ، سيتم دعم الفيديو المسترجع حتى 4K 2160p مع 30 إطارًا في الثانية. كلما زادت جودة المدخلات ، كانت النتيجة أفضل.
يوفر كين ماستر مهكر للمستخدمين جميع الأدوات والمرشحات اللازمة ليتمكنوا من تحرير مقاطع الفيديو بطريقة بسيطة. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار سمة للفيديو أو استخدام تأثيرات الانتقال أو إدراج نص أو ملصقات أو صور في الفيديو. يمكنك بسهولة دمج الموسيقى المفضلة لديك في الفيديو. على وجه الخصوص ، يمتلك التطبيق واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. سوف تعتاد على ذلك بسهولة ويمكن أن تصبح محرر فيديو محترف.
يقدم تطبيق KineMaster 2020 مهكر العديد من التعديلات والتحرير والتغيرات التي يرغب المستخدم في إجراؤها على الفيديوهات الخاصة به، وذلك لجعلها أكثر جودة وتميز، والحصول على فيديوهات بجوده عالية وتحتوي على المؤثرات التي يرغب فيها سواء لجعلها أكثر كوميديا أو جاذبية لمشاركتها مع الأصدقاء أو استخدامها في وسائل الاعلام المرئية.
KineMaster مهكر هو تطبيق مفيد للغاية ومريحة. مع دعمها ، يمكنك تحرير مقاطع فيديو لا تقل عن البرامج الاحترافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعمل التطبيق على منصات Android و iOS ، بحيث يمكنك التعديل مباشرة وبسهولة على هاتفك. إنها مريحة ، أليس كذلك؟
ليس ذلك فحسب ، بل يسمح لك التطبيق أيضًا باستخدامه حتى في وضع عدم الاتصال. لهذا السبب ، يحب الجميع التطبيق ويختارونه لتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بهم. يمكنك تحرير مقاطع الفيديو ، لكن يمكنك حفظ بياناتك. بالإضافة إلى ذلك ، يساعدك وضع عدم الاتصال أيضًا على تحرير مقاطع الفيديو في أي وقت وفي أي مكان وفي أي وقت.
الشيء الآخر الرائع في هذا التطبيق هو أنه يحسن العملية بناءً على الجهاز الذي تستخدمه. بمعنى ، سيقوم التطبيق بتحليل وجمع معلومات حول المواصفات حتى يتمكن من توفير التنظيم الذاتي لتشغيل التطبيق. على سبيل المثال ، وفقًا للطراز الذي تستخدمه ، بالنسبة لكل نوع من أنواع التكوين ، يخصص التطبيق إخراج الفيديو الخاص به.

مميزات تحميل كين ماستر المهكر 2020 اخر اصدار للأندرويد

1- التحكم في سرعة الفيديو.
2- إجراء التعديلات على الفيديو.
3- امكانية دمج الصور معا.
4- فلترة الصور وتغيير الصوت.
5- مشاركة الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
6- اضافة الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية.
7- إجراء معاينة للتعديلات على الفيديو.
8- امكانية ادخال النصوص والخطوط داخل الفيديو.
9- سهولة القص والربط داخل الفيديوهات.
10-  إجراء التعديل على الفيديوهات والتخلص من العلامة المائية التي تمثل مشكلة كبيرة لعدد كبير من مستخدمي الفيديوهات.

ما الجديد في نسخة كين ماستر المدفوعة مهكرة 2020

  • إعدادات النص الموسعة.
  • أنماط النص: أضيفت الخطوط العريضة والتوهج والظل.
  • خيارات النص: تمت إضافة المحاذاة ، التباعد ، التبرير ، التسطير ، إلخ..
  • كروما لطبقات الصور.
  • يمكن الآن تطبيق أداة Chroma الرئيسية على الصور.
  • تردد الصوت.
  • إنشاء صوت أعمق وأكثر ثراء مع تأثيرات تردد.
  • إدراج الإطار.
  • أداة القطع / الانقسام تدعم الانقسام وإدراج تجميد الإطار.
KineMaster هو تطبيق تحرير فيديو مجاني. ومع ذلك ، سيعطي الإخراج فيديو مع إضافة علامة مائية. بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون تطبيقات الإصدار المتميز ، ستتم إزالة العلامة المائية. ولكن لا تقلق ، فإنه لا يؤثر على جودة الفيديو الناتج. لذلك ، هذا التطبيق رائع للغاية لتتعلمه وتصبح محرر فيديو احترافيًا.

0 التعليقات: